حلول بنية تحتية تقنية شاملة
برنامج خدمات مُدارة متطور للبنية التحتية لشبكات الاتصالات، مدعوم من شركة الاتصالات السعودية STC، أكبر مشغلي الاتصالات في دول مجلس التعاون الخليجي والمملكة العربية السعودية.
ارفع كفاءة وربحية أعمالك
على مدار تاريخنا في السوق السعودية، لعبنا دورًا حيويًا في تقديم خدمات البنية التحتية التقنية بالمملكة، ومن خلال مواكبة التطور، تمكننا من تلبية متطلبات السوق بتقديم مجموعة واسعة من الخدمات المبتكرة، لنترك علامتنا الخاصة كشركة رائدة داخل وخارج المملكة.خدماتنا
تصميم وتركيب وتهيئة واختبار وتشغيل وصيانة كافة أنواع الخدمات الاحترافية للبنية التحتية للشبكات الخاصة بأجهزة التوجيه “الراوتر”.
اقرأ المزيدتوريد وتركيب خدمات النطاق العريض بما في ذلك ADSL / HDSL وFiber ONT وVOIP Gateways وFXS / FXO Gateways وSIP Gateways وWI-FI وVOLTE.
اقرأ المزيدالتركيبات والتهيئة والاختبار والتشغيل والصيانة لمواقف السيارات الذكية، وإدارة السيارات والحافلات، وأجهزة الاستشعار، والواي فاي الذكي، والتحكم الذكي.
اقرأ المزيدتخطيط ومسح وتصميم وتنفيذ شبكات FTTX والاختبار لمشغلي الاتصالات وتجار الجملة.
اقرأ المزيدتصميم وتخطيط ومسح وتصميم وتنفيذ أنظمة الكابلات الهيكلية وشبكات الألياف الضوئية والنحاسية.
اقرأ المزيدمساعدة مشغلي الاتصالات ومقدمي الخدمات في العمليات التجارية، بما في ذلك مسح موقع العملاء ودراسات الجدوى.
اقرأ المزيدبرنامج الخدمات المدارة
دمج جميع الخدمات المقدمة في برنامج واحد لضمان التميز التشغيلي وفعالية التكلفة ورضا العملاء، بالإضافة إلى تحسين كفاءة الموارد ونقل المعرفة.
يشمل برنامجنا للخدمات المدارة أنشطة العمليات الميدانية الرئيسية التالية:
- الصيانة الوقائية
- الصيانة التصحيحية
- التعافي من الكوارث والصيانة الطارئة
- إدارة التغيير والتهيئة
- إدارة قطع الغيار والمستهلكات
- تنفيذ الخدمات
- إدارة الأمن
- ادارة الأداء
- خدمات الدوريات
الأهداف التشغيلية
- تحسين الكفاءة التشغيلية والشبكة واستخدام الأصول
- تحسين أنشطة العمليات الميدانية لضمان الحفاظ على الأداء بنفس معدل الجودة أو رفعه
- التخطيط للصيانة الميدانية التصحيحية والوقائية
- إدارة التغييرات في الشبكة الطرفية (شبكة الميل الأخير)
- تعزيز تجربة العميل النهائي في التركيبات
- تعزيز جودة الشبكة والخدمة لتحسين رضا العملاء
أهداف الأعمال
- تمكين مشغلي الاتصالات لتحقيق الجودة المطلوبة بالتكلفة المخططة
- مساعدة مشغل الاتصالات في التركيز على استراتيجية الأعمال والمنافسة في السوق
- تحمل المسؤولية الكاملة عن شبكة الميل الأخير لمشغل الاتصالات، بما في ذلك التنفيذ الميداني والعمليات اليومية والصيانة
التركيز التشغيلي
- حلول النقاط
- توفير النفقات
- المدى القصير
- الحد الأدنى
- السعر الثابت
- إصلاح الأعطال
- مثل البائع
تحول الأعمال
- مشاركة المخاطر
- حد أقصى وأدنى
- طويل الأمد
- قائم على الحل
- مرتكز على الشريك
- النفقات الرأسمالية وتشغيلية
خدمات الميل الأخير للشبكات الثابتة
- المسؤولية اليومية عن تقديم الخدمات وإدارة الشبكة.
- توفير خدمة شبكة الصوت والبيانات.
- المراقبة الاستباقية لشبكات الصوت والبيانات وإدارتها.
- الصيانة التصحيحية والوقائية لعناصر الشبكة.
- إدارة الخدمة بما في ذلك إدارة اتفاقية مستوى الخدمة SLA، ومؤشرات الأداء الرئيسية KPI، وجودة الخدمة QoS.
- إعادة تأهيل عناصر الشبكة.
منهجيتنا
ترتكز منهجية برنامج الخدمة المدارة على ثلاثة عناصر أساسية في التطوير والتنفيذ:
العمليات
مراجعة وتعريف وتنفيذ نموذج إدارة العمليات الميدانية والمعايير والإجراءات والأدلة التشغيلية، التي تحدد كيفية عمل فرق العمليات الميدانية.
التنظيم
التنظيم تمديد التنظيم الفعلي ليشمل الإدارة الذاتية لتشغيل الشبكة المخصصة، والتحكم في أداء فريق التشغيل (استكمال تعريف المعايير والأدلة المحددة).
الأنظمة
تقييم النظام وتحديثه لدعم التشغيل وسلامة المعلومات وتوافرها.