حل نظام دعم العمليات الطرفي OSS E2E لمراقبة الأداء – اتفاقية أداء عمليات الخدمات المدارة

الرياض

عرض المشروع

 

المدة 2009-2019
التقنيه نظام دعم العمليات (OSS) – العمليات
العميل شركة الاتصالات السعودية (STC)
المستخدمون  مستخدمو شركة الاتصالات السعودية (STC): EBU, Performance, Core, Access, MPLS,، وغيرها
النطاق توفير عمليات الخدمات المدارة من المستوى (1-3) لحل أي مشكلة والاستجابة للعملاء

حل الشكاوى وتقديم الدعم طبقًا لاتفاقية مستوى الخدمة المتفق عليها

الموقع الرياض
نبذة

نقدم عملية خدمات مُدارة كاملة من المستوى (1-3) لحل أي مشكلة والاستجابة لطلبات دعم المستخدمين طبقًا لاتفاقية مستوى الخدمة المتفق عليها.

يتلقى فريق الدعم الميداني شكاوى وطلبات الدعم من المستخدمين خلال ساعات العمل الرسمية (8*5) لضمان عمل النظام وفقًا للمعايير.

الصيانة الاستباقية بشكل دوري لتقليل مخاطر الأعطال.

يتوفر دعم التجار لضمان استقرار النظام طبقًا لمعايير الشركة المصنعة، وتنفيذ التصحيحات والإصلاحات الطارئة في الوقت المناسب.