حل نظام دعم العمليات الطرفي OSS E2E لمراقبة الأداء – اتفاقية أداء عمليات الخدمات المدارة
الرياضعرض المشروع
المدة | 2009-2019 |
التقنيه | نظام دعم العمليات (OSS) – العمليات |
العميل | شركة الاتصالات السعودية (STC) |
المستخدمون | مستخدمو شركة الاتصالات السعودية (STC): EBU, Performance, Core, Access, MPLS,، وغيرها |
النطاق | توفير عمليات الخدمات المدارة من المستوى (1-3) لحل أي مشكلة والاستجابة للعملاء
حل الشكاوى وتقديم الدعم طبقًا لاتفاقية مستوى الخدمة المتفق عليها |
الموقع | الرياض |
نبذة |
نقدم عملية خدمات مُدارة كاملة من المستوى (1-3) لحل أي مشكلة والاستجابة لطلبات دعم المستخدمين طبقًا لاتفاقية مستوى الخدمة المتفق عليها. يتلقى فريق الدعم الميداني شكاوى وطلبات الدعم من المستخدمين خلال ساعات العمل الرسمية (8*5) لضمان عمل النظام وفقًا للمعايير. الصيانة الاستباقية بشكل دوري لتقليل مخاطر الأعطال. يتوفر دعم التجار لضمان استقرار النظام طبقًا لمعايير الشركة المصنعة، وتنفيذ التصحيحات والإصلاحات الطارئة في الوقت المناسب. |